في مفاجئة غير متوقعة ليفريول يعلن تعاقدة مع صلاح بعقد طويل الامد - فانتازما نيوز
الرئيسية » عالم الرياضة » في مفاجئة غير متوقعة ليفريول يعلن تعاقدة مع صلاح بعقد طويل الامد
ليفربول يُعلن توقيع صلاح لعقد طويل الأمد

في مفاجئة غير متوقعة ليفريول يعلن تعاقدة مع صلاح بعقد طويل الامد

أعلن اليوم نادي ليفربول الانجليزي ( الريدز ) تمديد عقد الدولي المصري ونجم فريقة العام المنصرم محمد صلاح بعقد طويل الأمد في مفاجئة أعتبرها البعد بعد ما أثير في الفترة الماضية عن أقتراب اللاعب الدولي محمد صلاح الأنتقال الي ريال مدريد ,

محمد صلاح أثناء ألاحتفال بلقب هداف الدوري الأنجليزي مرتديا علم مصر

وبهذا التعاقد التاريخي يضع حد لكل الشائعات والتكهنات حول مغادرة صلاح فريق ليفربول , وعن مصادر مقربة قالت أن العقد الجديد لصلاح مع ليفربول ينتهي بنهاية موسم 2022/2023، أي أنه قام بتمديد التعاقد لمدة موسم، بجانب قيام ادارة ليفربول بتعديل بنود تعاقده المالية وتحسين راتبه.

وقد أنضم محمد صلاح لصفوف نادي ليفربول الصيف الماضي، قادما من فريق روما الإيطالي، ووقع على عقد لمدة 4 مواسم.

وقدم “مو صلاح” موسما استثنائيا مع ليفربول حيث أستطاع أن يتوج هدافا للبريميرليج برصيد 32 هدفا، بجانب تحطيم العديد من الأرقام القياسية فيما يخص عدد الأهداف في موسم واحد.

وأبرز الموقع الرسمي لنادي ليفربول الأنجليزي أن الأرقام القياسية التي حققها صلاح “الأفضل في إفريقيا عام 2017” سواء على صعيد الأهداف، أو الجوائز الفردية الخاصة بالأفضل.

كما أحتفت الصحف العالمية بمحمد صلاح بعد تجديد عقده مع الريدز

فقد كتبت صحيفة الأندبندت الشهيره في تقرير لها ,

“محمد صلاح يوقع على عقد جديد مع ليفربول”.. هكذا بدأت صحيفة اندبندنت حديثها عن خبر تجديد عقد صلاح، لافتة إلى أن ليفربول ألزم اللاعب بالبقاء في صفوفه دون تحديد قيمة شرط جزائي في عقده، ما يعني أن أية عروض ستقدم للاعب فيما بعد سيتم مناقشتها من خلال النادي.

وأوضحت الصحيفة، أن صلاح قدم موسمًا جيدًا بقميص الريدز، حيث شارك في 52 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 44 هدف.

ولفتت اندبندنت إلى تعليق المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على تجديد صلاح، حيث علق قائلًا، “الموهبة العالمية لها مكان في آنفليد”.

صحيفة بي بي سي

لم يختلف الأمر كثيرًا عما تناولته صحيفة اندبندنت، حيث عنونت قائلة ،”صلاح يوقع على عقد لمدة 5 مواسم مع ليفربول”، لافتة إلى أداء اللاعب المصري خلال الموسم الماضي في ملعب آنفليد.

وتناولت بي بي سي، نبذة قصيرة عن مشوار صلاح خلال الموسم الماضي، سواء مع فريقه أو منتخب بلاده، لافتة إلى الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، والتي كان لها بالغ الأثر على مستواه خلال مشاركته مع الفراعنة في المونديال.

وأشارت إلى تمكن ليفربول من ختام موسمه الماضي محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، إلى جانب تأهله إلى نهائي دوري الأبطال بعد سنوات غياب، إلا أن الخسارة بثلاثة مقابل هدف أطاحت بالفريق.

صحيفة النهار اللبنانية

أبرزت صحيفة النهار اللبنانية خبر تجديد عقد صلاح مع ليفربول، مضيفة أن العقد طويل الأمد حيث يمتد حتى موسم 2022/2023.

ولفتت الصحيفة إلى أن هذا التوقيع، جاء بعد خروج المنتخب المصري من منافسات كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، ووداع الفراعنة لمنافسات البطولة بعد 3 هزائم.

صحيفة آس الإسبانية

تناولت الصحيفة الإسبانية الخبر من زاوية أخرى، حيث قامت بتسليط الضوء على أن تجديد عقد صلاح مع ليفربول هو بمثابة مكافأة بالنسبة لصاحب الـ23 عامًا، بعد الأداء الجيد الذي قدمه الموسم الماضي في صفوف الريدز.

وتابعت آس، ردة فعل كلوب، بعد تجديد عقد صلاح، بقوله “مو” يعكس ما نحن عليه كفريق،  مؤكدًا أن الموسم الماضي كان مميزًا لكننا ننتظر المزيد”.

ليفربول إيكو

أبرزت الصحيفة الإنجليزية الحدث، لافتة إلى أن صلاح “أضاء” ملعب آنفليد عقب قدومه مطلع الصيف الماضي من روما، ونجح في أن يصبح ضمن ركائز يورجن كلوب الرئيسية.

وأوضحت أن عقد الثلاثي صلاح وفيرجيل فان دايك وروبرتو فيرمينو، لم يتضمن شروطًا جزائية، ما يعني أنهما باقون في صفوف الفريق وأي انتقالات ستتم عن طريق النادي مباشرة.

واختتمت الصحيفة موضحة أن الاتصالات تمت بين المدير الرياضي لليفربول مايكل ادواردز ورامي عباس محامي صلاح.

المصادر

عن Mustafa Sarhan

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.