تعرف علي الفترة اللتي سيغيبها صلاح بعد التدخل العنيف مع راموس - فانتازما نيوز
الرئيسية » عالم الرياضة » تعرف علي الفترة اللتي سيغيبها صلاح بعد التدخل العنيف مع راموس

تعرف علي الفترة اللتي سيغيبها صلاح بعد التدخل العنيف مع راموس

تعرض نجم المنتخب المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزى لإصابة قوية أمام ريال مدريد فى المواجهة النارية المقامة بينهما حاليا على الملعب الأوليمبى فى العاصمة الأوكرانية “كييف”، فى نهائى الموسم الحالى من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وتعمد راموس التدخل العنيف ضد محمد صلاح فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، ليتوقف اللعب عدة دقائق لعلاج الفرعون المصرى، قبل أن يسقط مرة أخرى بسبب آلام في الكتف ويفشل فى استكمال اللعب بالدقيقة 30 ليتم استبداله ويخرج من أرضية الملعب باكيا بعد خلع كتفه.

وتعليقا على الإصابة أوضح الدكتور أشرف نهاد محرم استاذ جراحة العظام والإصابات بكلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة وعضو هيئة الممتحنين لكلية الجراحين الملكية بلندن، قائلا: “إصابة الخلع فى الكتف من الإصابات المؤثرة بالنسبة للاعبي كرة القدم، وقد تتسبب في إبعاد اللاعبين من أسبوعين إلى شهرين.”

وأضاف قائلا: “بالنسبة لإصابة محمد صلاح فإن كتفه يحتاج للرد فورا وبعد ذلك يخضع لفحوصات طبية يتحدد على إثرها الخطوة التالية، وفى حالة كانت الإصابة خفيفة سيخضع للعلاج أسبوعين ويعود بعدها لممارسة كرة القدم مرة أخرى.”

وفي حالة التعرض لإصابة خطيرة، أوضح الدكتور محرم أن السيناريو الأسوأ هو الخضوع لعملية جراحية وفي حالة إجرائها سيغيب شهرين عن الملاعب.

وأشار عضو هيئة الممتحنين لكلية الجراحين الملكية بلندن إلى أن صلاح من الممكن ألا يخضع للجراحة حتى إذا كانت الإصابة قوية ويعود للمشاركة بعد أسبوعين ولكن ستكون الخطورة في حالة تعرضه لإصابة مرة أخرى، وبالتالي سيضطر لإجراء الجراحة.

ويستعد المنتخب الوطني للمشاركة في كأس العالم حيث سيخوض الفراعنة المباراة الأولى بعد 20 يوما أمام أوروجواي في المجموعة الأولى.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.