تصريح محمد صلاح عقب الهزيمة الثقيلة من بلجيكا بثلاثية نظيفة قبل كأس العالم - فانتازما نيوز
الرئيسية » عالم الرياضة » تصريح محمد صلاح عقب الهزيمة الثقيلة من بلجيكا بثلاثية نظيفة قبل كأس العالم

تصريح محمد صلاح عقب الهزيمة الثقيلة من بلجيكا بثلاثية نظيفة قبل كأس العالم

صرح النجم المنتخب المصري نجم ليفيربول محمد صلاح أن المنتخب المصري  قادر علي تخطي الدور الأول والصعود بالمنتخب الي الدور الإقصائي من كأس العالم والذي سيقام منتصف هذا الشهر في روسيا .

وذكر صلاح في التصريح الأخير الذي أدلي به حين عاد الي مصر وتحديدا مدينة  الاسكندرية لقضاء عطلة سوف تدوم يومين قبل اللحاق بالمنتخب المصري والتوجه الي روسيا . أن المنتخب المصري واجه صعوبات عدة من أجل الصعود الي كأس العالم في روسيا من حيث الإصابات التي واجهت العديد من اللاعبين والركائز الأساسية في المنتخب المصري لكن بفضل الله تعالي قد حالفنا التوفيق والصعود إليّ كأس العالم بعد غياب دام اكثر من 28 وعشرون عاما وتحديداً منذ مونديال إيطاليا 1990 ومنذ هذا الوقت كان حلم الصعود لكأس العالم يراوج كل المصرين حيث طالت فترة الانتظار لمشاهدة المنتخب كأس العالم .

وقال مازحًا الآن الوضع تغير بعد صعود المنتخب الي كأس العالم حيث أرتفع سقف الطموح عند الجماهير المصرية الي المطالبة بالفوز بكأس العالم .

وذكر ايضا انه سوف يقاتل من أجل اللحاق بأول مباراة في كأس العالم والتي سوف تقام يوم الجمعة الموافق 15 /6 ضد منتخب الأوروجواي . حيث تقع مصر في المجموعة الأولي والتي تضم البلد المستضيف وهي روسيا والسعودية والأوروجواي.

وعن فترة علاجه في اسبانيا قال انها تمت بنجاح الحمدالله وهو الآن في فترة التعافيً الكامله باْذن الله .

وتعقيبا علي المباراة التي أقيمت الْيَوْمَ بين المنتخب المصري والمنتخب البلجيكي في مباراة ودية والتي تعتبر المباراة الودية الاخيرة للفريقين قبل التوجه الي روسيا الأسبوع القادم والتي إنتهت بثلاثية مقابل لا شئ وتُعتبر من أثقل الهزائم التي تلقاها المنتخب المصري في الفترة التي تولي فيها الارجنتيني هيكتور كوبر تدريب المنتخب حيث معروف عنه طريقة لعبة الدفاعية وحرصه الدفاعي في أغلب الأحيان. لكن الْيَوْمَ الوضع كان مختلف تماماً حيث أنه كان هناك العديد من الأخطاء الدفاعية ومنها أيضا خطأ عصام الحضري حارس المنتخب المصري والذي يسأل عن الهدف الاول .

ومن ناحية أخري عقب المدير الفني للمنتخب المصري الارجنتيني هيكتور كوبر عقب المباراة أنه غير راضي عن الأداء الدفاعي الذي أداه لاعبين المنتخب حيث ذكر انهم لم يكونو في أحسن حالاتهم الْيَوْمَ لكن انه كان راضي عن الأداء الهجومي وقال أن حالتهم مبشرة ومطمئنة .لكن هناك بعض الأخطاء التي علينا معالجتها بسرعة.

عن Mustafa Sarhan

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.