بالفيديو | 10 خدع سحرية تم الكشف عنهم أخيرًا " أفضل الخدع السحرية "..! - فانتازما نيوز
الرئيسية » عالم المعرفة » بالفيديو | 10 خدع سحرية تم الكشف عنهم أخيرًا ” أفضل الخدع السحرية “..!

بالفيديو | 10 خدع سحرية تم الكشف عنهم أخيرًا ” أفضل الخدع السحرية “..!

لدى السحرة العديد من الخدع السحرية الرهيبه مثل مرور ورقة الكوتشينة من يد لأخرى والتحليق فوق السيف الحاد واشتعال النيران في اليد أو تجميد المياة في غضون ثواني، لذا أهلاً بكم اليوم في قناتنا لنكشف لكم حقيقة تلك الخدع السحرية.

الخدع السحرية تنقسم إلى أنواع متعددة، أهمها واكثرها انتشارا هي خدع الشارع، في هذه الخدع، يقوم الساحر بعمل خدع سريعه للناس في الشوارع أو في المهرجانات. وعادة ما يكون هناك اتفاق سري بين الساحر أو مؤدي الخدعة وواحد من الجمهور. ولكن لكي تصبح ساحرا ماهرا بحق، فإنه عليك أن تتقن خدعا سحرية أكبر من مجرد خدع الشوارع العادية هذه. ولكن لا ننكر أن خدع الشوارع هي بداية جيدة من أجلك. لذلك إليك بعض الخدع البسيطة التي من شأنها أن تضع قدميك على بداية الطريق:

الخدع السحرية هي نوع من أنواع الفنون التي يتم استخدامها منذ قديم الأزل. تعتمد هذه الخدع بشكل أساسي على خفة اليد والخدع البصرية، والمهارة في تشتيت الجمهور وتضليله حتى يقتنع أن ما تم بالفعل هو سحر. وقد استخدمت الخدع السحرية على الدوام من اجل الترفيه، وهي تعد وسيلة أساسية لتسلية الأطفال والكبار أيضا. وقد بدأ ظهور هذا النوع من الفنون بدءًا من الحضارة الفرعونية مرورا باليونانية والفارسية وصولا إلى يومنا هذا. لا يوجد شك أن الجميع يستمتع بمشاهدة الخدع السحرية، وكلما كانت الخدع السحرية بسيطه كلما أثارت الدهشة لدى الجمهور. وجعلتهم أكثر لهفه لمشاهدة المزيد منها. فإذا كنت تريد أن تعرف السر وراء هذا الفن الترفيهي، فعليك إذا مشاهدة هذا الفيديو.

المرحلة التالية إن مارست هذه الخدع السحرية البسيطة واستمتعت بذلك، فعليك إذا أن تنتقل إلى المستوى الثاني. قم بقراءة عدة كتب عن السحر وكيفية القيام بخدع سحرية تبهر الجمهور. أحد هذه الكتب للبدء بها، هو كتاب كريس أنجل الذي يعد أول كتاب لتعليم الخدع السحرية والخدع البصرية، وأيضا كتاب موسوعة الظلام للكاتب سند راشد. أيضا قم بمشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة لسحرة مشهورين حتى تعرف ما الذي ينجذب إليه الجمهور، وأيضا، لكي تتعلم المهارات الأدائية المهمة مثل تعبيرات الوجه والعبارات المستخدمة للفت نظر الجمهور وما إلى ذلك.

من أهم السحرة عالميا إن لم يكن أهمهم على الإطلاق هو: ديفيد كوبر فيلد الذي قام بعروض مذهلة من أهمها اختفاء تمثال الحرية والعبور من سور الصين العظيم. أيضآ يمكنك مشاهدة تومي ووندر، ومارك ويلسون.. ويوجد أيضآ أحمد البايض الذي يعد من أهم مؤديي الخدع السحرية في الشرق الأوسط. إذا أردت أن تحترف أداء الخدع السحرية والعمل في مجال عروض السحر. فإن عليك أن تبدأ أولا بممارسة بعض الحيل و الخدع السحرية على أصدقاءك وأقاربك،

استغل الحفلات وأعياد الميلاد في عرض مهاراتك، سوف يساعد ذلك في عمل سمعة لك، وهكذا إلى أن يطلبك الناس في أعياد ميلاد أطفالهم ثم أطفال أصدقاءهم وهكذا. حاول أن تتحلى بالصبر في انتظار العمل. واستغل فترة انتظارك في التعلم والتدرب على الخدع السحرية الجديدة. ولا تنسى أن تدون ما تعلمته وما أضفته إلى الخدع التي تعلمتها. أيضا يجب عليك أن تسوق لنفسك جيدا. فإمكانك أن تبدأ بعرض فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، العالم أصبح مكانا صغيرا جدا بوجود الإنترنت. استغل هذه الميزة ولا تجعل دائرة انتشارك محصورة في الأشخاص المحيطين بك.

المصدر

عن Mustafa Sarhan

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.